امتحان السات

هام بشأن الغاء امتحان السات | هل الـ SAT راجع مصر؟

هل سيعود امتحان السات إلى مصر ؟ 

إذا كنت تتسائل عن رجوع امتحان السات | هل الـ SAT راجع مصر؟ فالإجابة هي لا لم ترجع امتحانات السات لمصر، فمع بداية شهر فبراير في عام 2021 كانت لم تعد هناك فرصة لعودة السات إلى مصر هذا لأن متابعة كل عمليات تصحيح امتحانات الدبلومة الأمريكية في مصر كانت غير موفقة، فكل الحلول التي يضعها الطلبة في ورقتهم الامتحانية يتم الاضطلاع عليها من قبل الهيئات الأمريكية ويتم وضع التقييمات عليها على أسس غير مقبولة في مصر، لذلك فإن وزارة التربية والتعليم المصرية لم تجد منفعة من هذا الأمر ولم تعتمد السات في الوقت الحالي، فكان من الأفضل أن يكون هناك لجان عادلة لا تتعامل بالأموال الباهظة مقابل تسليم الطالب الشهادة بدون أي مجهود منه في تعلم مناهج مدارس انترناشونال، أنت كطالب من طلاب الدبلومة الأمريكية سيتعين عليك بدء رحلتك في محاضرات السات مع د/ أحمد حسن، فهو لديه الحل في الوصول بك إلى المستوى المطلوب للحصول على علامات مقبولة في الثانوية الأمريكية في مصر.

 

سعر امتحان السات في مصر: 

تُقَدَّر تكاليف اختبار سات بمبلغ 45 دولارًا داخل الولايات المتحدة و71 دولارًا خارج الولايات المتحدة، وذلك بعد إستثناء رسوم التسجيل المتأخر. وتحتاج الطلاب لدفع رسوم تسجيل أساسية بقيمة 20 دولارًا، ومبلغ 9 دولارًا عن كل اختبار. بالإضافة إلى ذلك، يتوجب على الطلاب دفع رسوم إضافية للتسجيل المتأخر والإستعداد للاختبار، وأي تغييرات في التسجيل والنتيجة عبر الهاتف، بالإضافة إلى تقارير المراسلة لعلامات إضافية.

وهناك مدارس ستكلفك أقل من ذلك أو أكثر، ولكن ما هو مهم بعد توفر المال للالتحاق بالدبلومة أمريكية في مصر أن يكون لديك محاضر جيد تفهم منه وتراجع معه مناهجك في نظام   est المصري، SAT , ACT , AP Calculus , EMSAT ,  وبلا شك سيكون د/ أحمد حسن في انتظارك ليبدأ معك الفصول الدراسية من الألف إلى الياء بكل سلاسة ويسر.

 

Digital SAT اختبار السات الجديد

كتب الدبلومة الأمريكية | American Diploma Books

 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Shopping Cart
Scroll to Top
Scroll to Top
💬 تواصل معي مباشرة